الرئيسية / شهادة التعليم المتوسط / إختبارات الرابعة متوسط / إختبارات الفصل الأول في مادة اللغة العربية bem 2013

إختبارات الفصل الأول في مادة اللغة العربية bem 2013

إختبارات الفصل الأول في مادة اللغة العربية bem 2013

إلى كل طلاب السنة الرابعة متوسط المترشحون لنيل شهادة التعليم المتوسط 2013

هذه مجموعة من الفروض و الإختبارات المحلولة من أجل التحظير الجيد للشهادة فما عليكم إلا حلها كلها إذا أردتم النجاح في إمتحان نهاية السنة و حتى تكونون واثقين من أنفسكم و النجاح في النهاية

إختبارات الفصل الأول في مادة اللغة العربية bem 2013

ما عليكم إلا الظغط على الصورة حتى يظهر لكم الإختبار أو الفرض

إختبارات الفصل الأول في مادة اللغة العربية الرابعة متوسط

امتحان تجريبي في مادة اللغة العربية ماي 2007
إمتحان اللغة العربية السنة الرابعة متوسط الفصل الأول
الاختبار الأول في مادة اللغة العربية ديسمبر 1985
إمتحان اللغة العربية السنة الرابعة متوسط الفصل الأول
إمتحان اللغة العربية السنة الرابعة متوسط الفصل الأول لسنة 1988
إمتحان اللغة العربية السنة الرابعة متوسط الفصل الأول
إمتحان اللغة العربية السنة الرابعة متوسط الفصل الأول
إختبار الفصل الأول في مادة اللغة العربية شهادة التعليم المتوسط bem 2013
إختبار الفصل الأول في مادة اللغة العربية
إختبار الفصل الأول في مادة اللغة العربية شهادة التعليم المتوسط bem 2013
إمتحان اللغة العربية السنة الرابعة متوسط الفصل الأول السادس
إختبار الفصل الأول في مادة اللغة العربية شهادة التعليم المتوسط bem 2013
إختبار الفصل الأول في مادة اللغة العربية شهادة التعليم المتوسط bem 2013
إختبار الفصل الأول في مادة اللغة العربية شهادة التعليم المتوسط bem 2013
إمتحان اللغة العربية السنة الرابعة متوسط الفصل الأول - 8
إختبار الفصل الأول في مادة اللغة العربية شهادة التعليم المتوسط bem 2013
إمتحان اللغة العربية السنة الرابعة متوسط الفصل الأول - 9
إختبار الفصل الأول في مادة اللغة العربية شهادة التعليم المتوسط bem 2013
 قريبا
إمتحان اللغة العربية السنة الرابعة متوسط الفصل الأول - 10
إختبار الفصل الأول في مادة اللغة العربية شهادة التعليم المتوسط bem 2013
 قريبا

ملاخظة : سيتم إكمال هذا الموضوع تدريجيا كما يمكنكم إرسال إختباراتكم و فروضكم إلى الموقع على شكل صورة أو ملف word أو pdf حتى يستفيد منهم أناس أخرون كما إستفدتم أنتم وشكرا و يمكنكم فعل هذا بأبسط الطرق فقط إضغط هنا و إتبع التعليمات

قريبا جدا سيتم إدراج مواد أخرى و سنوات تعليمية أخرى أيضا

إلى هنا إخواني طلاب السنة الرابعة متوسط أودعكم و أرجوا أن اراكم في موضوع قادم إن شاء الله

إختبارات الفصل الأول في مادة اللغة العربية bem 2013

 

شاهد أيضاً

math 4am

مواضيع مقترحة لتحضير BEM في الرياضيات مع التصحيح

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مواضيع مقترحة لتحضير BEM في الرياضيات …

  • شكرااااا جزيلا انا فعلا استفدت

  • اريد اختباار الفصل الاول للاجتماعيات بليييييييييييييز .

  • IKRAM TITA

    mrc bcp les amis nchallah tzidolna ta3 MAT

  • شكرا جزيلا لكم على الموضوع
    جميل جدا

  • اتمنى النجاح لي ولكم

  • السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    أريد أجوبة الأسئلة التي طرحتموها وتوقعتموها لشهادة التعليم المتوسطbem
    أدعو لنا بالنجاح جميعا وشكراا.

  • اريد اختبار الانكليزية سنة 3 متوسط

    • يا ريمو حاولي الاعتماد على نفسك

  • mercis boukop pour les sujet وجزاكم الله خيرا

  • donné moi les soullution bach nchou el moustaoua diali please

  • RYHEM MIMI

  • انا ريهام

  • اريد شرح ملخص لدروس الفيزياء والرياضيات و اللغة العربية 4متوسط

  • انا اريد مواضيع b.e.m. 2013 في جميع المواد .

  • stardol هدا الموقع جميل جدا ارجا ان تدخلوا اليه و ادخلو في الدمية تاعي nouvou

  • BEM

    ارجو من سيادة المدير قبول طلبي

    • اخي يوجد امتحانات في جميع المواد كلها منشورة في الموقع

  • BEM

    اطلب فقط بقية المواد

  • اريد اختبار الفصل الاول الرياضيات الرابعة متوسط

  • سمحولي عربية ينطبق عليه المثل نار تحت تبن يا خويا وعرا بزاف vive les guechou

  • اريد اختبارات الفصل الاول في مادة اللغة العربية

  • sisi

    اريد ان اضربكم ……… ضربة توجع الراس ب1500 جنيه ……..هههههههههههه…… امزح

  • اشكركم جزيلا على هذه الموضيع

  • لا تخافي يا زينب باتوفيق انشاء الله

  • رزيقة

    السلام عليكم اشكركم جزيل الشكر على هذه المجهودات المبذولة

    لكن حبذ لو كان معها الحل لكي نستفيد اكثر

    شكرااااااااااااا

    • لا يمككنا حل جميع الإختبارات الموجودة لكن يوجد قسم خاص فيه كل الإختباارات المحلولة من هنا

  • bouchra

    اريد اختبار في مادة اللغة العربية لسنة الاولى متوسط للفصل الاول و الرياصيا و انجليزية و التاريخ و الجغرافيا و علولمالطبيعية و فزياء ارجوا منكم انوا لي عندو هذو المواضع ان يكتبمه في هذا الموقع plz

    • 3andi alhel wa laken anti matafahmihech akkkkkkkkkkkkkkkid

  • اريد اختبارات في الغة العربة لسنة التلتة متوسط

  • اماني

    سلام انا اماني من بريكة نحوس على دروس في اللغة العربية اي الظواهر اللغوية انا مش نفهم في القسم على خاطر الاستاذة ماتعرفش تقري وزعما 10سنين وهي تقري والاعراب ماتعرفش تعرب ودكا رانا حاصلين وكيفاش نديرو واحنا في bem

    • يوجد الكثير من دروس اللغة العربية في الموقع يمكنك الاعتماد عليها
      أتمنى لي و لك التوفيق و النجاح في الإمتحانات

      • فؤاد شكرا لك الريد ان اعرف من هو ابوك وامك .ارجوك

  • اماني

    سلام انا اماني من بريكة اريد شرح الدروس اللغة العربيةاي الظواهر اللغوية انا مش نفهم في القسم على خاطر الاستادة ماتعرفش تقري وزعما عندها 10سنين وهي تقري والاعراب ماتعرفش تعربوا رانا حاصلين كيفاش نديرو.

  • mehdi

    اريد الاجوبة لمادة اللغة العربية

  • zinou

    اريد مواضيع bem

  • ليليا

    لم أجد طلبي

    يا خسارة

    • fatima

      سلام انا اسمي تاتي

  • اريد مواضيع الاختبارات

  • sisi

    انا اريد اسئلة الفيزياء ليش هي مو موجودة واصلا انتو اعطيتوني اسئلة بدوني جواب كيفاه راح نععرف روحي لكان راني صحيحة ولا غالطة وكاين مواضيع ما عنبليش منين جبتوهم داخلين في بعضاهم تبالي تاع الجامعة لي هي في الصين ………..وشكرا لكم

    • السلام عليكم
      اختي المواضيع هي منقولة من عدة مصادر و بالطبع يمكن ان يكون فيها اخطاء فلا يمكن الإعتماد عليها 100%
      بخصوص الاجوبة ، بعض الإختبارات محلولة و يعضها عليكم بالإجتهاد لحلها
      و بخصوص أسئلة الفيزياء إضغط هنا

  • rani haba ndi les rèponse dyawlo momkinn hada sah

  • dalal

    شكرا علئ المواضيع

  • هل هدا الموضوع صحيح …………….!!!

  • أنا أريد يثس سعتثفس يث لاثك 2013

    • أنا أريد موضوع bem

  • Wil

    I rkecon you are quite dead on with that.

Watch Dragon ball super